ما هي الاعراض المصاحبة لامراض القلب المختلفة

ما هي الاعراض المصاحبة لامراض القلب المختلفة

الأعراض المصاحبة لأمراض القلب أمراض القلب مصطلح واسع يُستخدم لوصف مجموعة من الأمراض التي تؤثر في القلب. لذا من المناسب ان نضيف القلب الى المثل القائل العقل السليم في الجسم السليم ليصبح العقل والقلب السليم

Read More